متى يجب عليك مشاركة ارسالا ساحقا عندما تلعب لعبة ورق؟

إذا لعبت لعبة لعبة ورق ، فستتلقى كل مجموعات البطاقات الممكنة كأول بطاقتين. عند لعب البوكر ، يأمل العديد من اللاعبين في أن يتم التعامل مع زوج من لعبة ارسالا ساحقا على يد من ورقتين ، وغالبًا ما يكون هذا المزيج من الأيدي مفيدًا جدًا للاعبي الجاك.

ومع ذلك ، إذا كنت تلعب جميع ألعاب البلاك جاك على الإنترنت تقريبًا ولا تزال تحصل على زوج من البطاقات ، فلديك خيار تقسيمها إلى لعبتين.

إذا قررت فصل زوج من الأصوص ، سواء كان اللون نفسه أم لا ، فيجب أن تضع رهانًا جديدًا على طاولة البلاك جاك التي تتكون من إحدى بطاقات مثل.

سوف تتساءل متى يعتمد الوقت المناسب لتقسيم زوج من الأوراق على البطاقة أو البطاقة التي قدمها التاجر. يجب عليك دائمًا تقسيمها بغض النظر عن البطاقة التي يعرضها الوكيل ، حتى إذا كان لدى الوكيل أيضًا.

ومع ذلك ، لاحظ أنه نظرًا لأنك يجب أن تضع رهانًا إضافيًا على اليد الجديدة التي قام بها أحد أصدقائك ، فيجب عليك التأكد من أن لديك احتياطيات نقدية كافية ، على سبيل المثال ، للعب ألعاب البلاك جاك على الإنترنت. عبر الانترنت. تحقيق التوازن بين حساب الكازينو الخاص بك للعب هذه الخدعة بعينها.

إذا لم يكن لديك أموال كافية على رصيد حساب الكازينو الخاص بك ، فقد لا يكون لديك ما يكفي من الوقت للعب لعبة ورق مباشرة لأنك لا تملك إلا القليل من الوقت لاتخاذ قرارات لعبتك لكل توزيع ورق تقدمه لنفسك. تفضل بزيارة الواجهة المصرفية وشحن أموالًا إضافية على حسابك.

إذا حدث هذا ، لا يمكنك تقسيم يديك لأنك لا تملك ما يكفي من المال للقيام بهذه الخطوة. لا يمكنك الفوز أو الوقوف ، وهي استراتيجية سيئة للعب زوج من ارسالا ساحقا. تزداد ميزة اللعبة المنزلية التي تلعبها عندما تغلب على تلك الأصوات. إنه شيء لا يريده لاعب لعبة ورق.

للتأكد من أنك لن تجد نفسك أبدًا في مثل هذا الموقف ، يجب أن يكون لديك دائمًا ما يكفي من المال في حسابك في الكازينو لمشاركة زوج من الآسات أكثر من مرة ، إذا لزم الأمر ، وكذلك مضاعفة كل الأيدي التي تحتاجها لمضاعفة هذا الرقم. اليدين.