بلاك جاك البكر القواعد مع الكازينوهات

على طاولة بلاك جاك كازينو ، لدى التاجر خمسة إلى سبعة أماكن لعب خلف طاولة نصف مستديرة. بين واحد وثمانية أكوام قياسية من 52 بطاقة مختلطة. في بداية كل جولة ، يمكن لما يصل إلى ثلاثة لاعبين وضع رهاناتهم في “مربع الرهان” في كل موقف من اللعبة. وهذا يعني أنه قد يوجد ما يصل إلى ثلاثة لاعبين في كل موقف يجلسون على طاولة في ولايات قضائية تسمح بالمراهنة إلى الخلف. من المفترض أن اللاعب الذي يكون رهانه في مقدمة الحقل يتحكم في الموقف ، وسيستشير الوكيل اللاعب المسيطر لاتخاذ قرارات بشأن اليد. يجب أن يلعب اللاعبون الآخرون في هذا المربع “خلف”. عادةً ما يُسمح لكل لاعب بالتحكم في أكبر عدد ممكن من الصناديق أو استخدامها على طاولة واحدة. ومع ذلك ، يحظر على أي شخص اللعب على عدة طاولات في وقت واحد أو وضع عدة رهانات في نفس المربع. ومع ذلك ، في العديد من الكازينوهات الأمريكية ، يمكن للاعبين لعب موقعين أو ثلاثة فقط على الطاولة وغالبًا ما يُسمح لشخص واحد فقط بالمراهنة على كل موقف.

يقوم الموزع بمشاركة البطاقات على جانبه الأيسر (غالبًا ما يطلق على الموضع الأيسر للتاجر “القاعدة الأولى”) على جانبه الأيمن (“القاعدة الثالثة”). يتلقى كل صندوق الورقة الأولى من بطاقتين تكون مرئية للاعبين وغالبًا للاعبين الآخرين. تستلم يد البائع الوجه الأول للأعلى للأوراق ، وفي الألعاب المغلقة ، تكون البطاقة الثانية مقلوبة (البطاقة مغلقة) ، لكن التاجر لا يكشف عنها إلا إذا أصبحت يد التاجر لعبة ورق. يتم لعب ألعاب الورق في بعض الأحيان على طاولات مع مرآة صغيرة أو جهاز استشعار إلكتروني يستخدم لإلقاء نظرة على البطاقة. في الكازينوهات الأوروبية ، ألعاب “بدون بطاقة” منتشرة على نطاق واسع. لن يتم سحب أو مسح البطاقة الثانية من التاجر حتى يلعب جميع اللاعبين أيديهم.

يتم توزيع البطاقات من مجموعة واحدة أو مجموعتين من البطاقات ، أو حذاء تاجر أو خلاط. يتم التعامل مع البطاقات الفردية في اتجاه عقارب الساعة ، ويتم تركها عند كل موضع رهان ، متبوعة ببطاقة واحدة موجهة إلى الوكيل ، تليها بطاقة إضافية لكل موضع في اللعبة. يمكن التعامل مع اللاعبين بشكل علني أو وجها لأسفل (في كثير من الأحيان في الألعاب ذات اللعبة الواحدة).

توفر ألعاب لعبة ورق دائمًا رهانًا إضافيًا يسمى التأمين ، والذي يمكن لعبه عندما تكون بطاقة الوكيل النشطة هي الآس. تتوفر أحيانًا رهانات إضافية ، مثل “مباراة المانح” ، والتي يتم دفعها عندما تتطابق بطاقات اللاعب مع البطاقة التي كشفها التاجر.